السبت، 3 مارس 2018

ما الفرق بين كروط GTX و GT !!


جيمينج،جودة عالية،الخيال،...إلخ من التطور الذي عرفته مسيرة ألعاب الفيديو التي طانت مجرد صور في قديم الزمان،والتي تجاوزت كل حدود التكنولوجيا،بحيث أصبحنا نلعب و كأننا داخل اللعبة و نعيش تلك الأسطورة او تلك القصة التي تتضمنها الألعاب.
و من خلال كلمة "جودة عالية" فإن تدوينتي هته ستجعلك تفهم بالتفصيل ما يميز كرط شاشة من نوع GT على شقيقتها GTX.

nVidia هي واحدة من أكبر الموردين للمعالجات الرسومات، وبطاقات الرسومات وشرائح للكمبيوتر وأجهزة الألعاب.

وقد استخدمت نوع محدد من التسميات لتسمية وحدات معالجة الجرافيك منذ بداية الإنتاج،كان لديهم تغيير رئيسي واحد في التسميات، بعد سلسلة 9000 من البطاقات التي انتهت في عام 2009 تقريبا، وفيما يلي التسميات التي استخدموها من سلسلة Geforce 2 إلى Geforce 9.

(أنقر على الصورة لتراها بشكل جيد)


حيث في منتصف 2009s، تحولوا إلى سلسلة 100.


بالنسبة لكروط GT،فهي بطاقة الدخول التي يمكن استخدامها في الغالب فقط كبديل للكمبيوتر المنزلي أو أغراض الوسائط المتعددة والألعاب الخفيفة مثل "League of Legends" أو "Minecraft".

اما كروط GTX فهي تشير إلى ان التيار على طول الطريق،أي حتى الألعاب المتشددين وعدد الأنشطة  مثل "GTA 5"، تداعيات أو تقديم الفيديو (على الرغم من أن سلسلة كوادرو موجود خصيصا لتقديم، معظم مستخدمي يوتوب (اليوتوبرز) يستخدمون سلسلة GTX).

خلاصة :

سلسلة GT - هي ببساطة البطاقات القياسية الخاصة بك. لا شيء خاص جدا، مجرد معيار بسيط أداء بطاقة الرسومات لمعظم المستخدمين العاديين، الذين لا غرض لهم بالألعاب، أما بالنسبة للألعاب ف (بإستخدام الإعدادات المنخفضة).

سلسلة GTX - تم تصميمها للاعبين، وتحرير الفيديو عالية الجودة، وأولئك الذين يتطلعون لدفع البطاقة أصعب قليلا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Scroll To Top